الكلاخ السياسي: قيادي من "البيجيدي": قال، بأن نجاح أغنية ”غلطانة” لسعد المجرد هو بمثابة نجاح لحكومة "بنكيران" ودليل عى أن المغاربة يعيشون الرفاه في ضل هذه الحكومة




التحليل السياسي:
نشر قيادي بحزب العدالة والتنمية تدوينة  غريبة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تكمن غرابتها في ربطه بين الأغنية الجديدة “غلطانة” لسعد المجرد، وبين ما وصفه بنجاح الحكومة في أداء مهامها خلال ولايتها الحالية.
وقال أحمد الشقيري، عضو المجلس الوطني لحزب المصباح في تدوينته المذكورة والتي عنونها بـ “اسأل المجرد .. لا تسأل الناخب”، أن تحقيق أغنية “غلطانة” لـ 14 مليون مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها على موقع “يوتيوب”، يدل على نجاح الحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية.
وأعتبر القيادي في حركة التوحيد والاصلاح في تدوينته، أن أهم مؤشرات نجاح أي حكومة تتمثل في “الاستقرار، الأمن و توفير المواد الغذائية بثمن مناسب”، مستشهداً في ذلك بالمثل المغربي القائل “إذا شبعت الكرش كتقول للراس غني !”، مؤكداً “أن هذا الإقبال الكثيف على سماع “غلطانة” دليل الشبع والاطمئنان، ولله الحمد..!”
وذهب الشقيري أبعد من ذلك، حين اعتبر أن قياس نسبة نجاح أغنية “غلطانة” بمنزلة استفتاءات الرأي التي منعتها الداخلية،  داعياً الأخيرة إلى منع  سعد المجرد من الترشح أو مساندة حزب بعينه في الانتخابات على غرار منع أئمة المساجد !”، على حد تعبيره.



شاركه على جوجل بلس

عن التحليل

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

/* facbook popup*/