فضيحة وأية فضيحة قام بها قياديا "التوحيد والإصلاح" : الممتلة "لبنى أبيضار" هي الأخرى تُعلق على قضية ضبط القياديين من البيجيدي وهذا ما قالته في الموضوع




التحليل السياسي:
قالت الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبضار، تعليقا على قضية عمر بنحماد وفاطمة النجاري القياديين بحركة التوحيد والإصلاح، قبل تعليق عضويتهما، بعد ضبطهما داخل سيارة قرب شاطئ المنصورية في وضع قيل "إنه مخل باللحياء "، (قالت) "منين المغاربة أبيضار تعاود تقول النص لكثير في الشعب منافق ومريض نفساني متبقاوش تعصبوا".

وأضافت أبيضار في تدوينة ساخرة على حسابها الفيسبوكي " :بركا عيقتو على السيدة حياتها الشخصية....وداكشي باش كانت كتنصح دوك اميرة زوجي....ملكة بحجابي وعفتي في نقابي...............داكشي لكيديرو اكتر منتخيلو(حياتهم هاديك)".

وقالت أبيضار في ذات التدوينة "دبا قلبو على السيدة عل الأقل طلعات مغامرة والبحر والحوب وسبعة تصباح... غامرات مسكينة الحب صعيب".

من جهتها قالت القيادية بحزب العدالة والتنمية القائد للحكومة، أمينة ماء العينين معلقة على نفس الموضوع، " النهش في الأعراض و ترصد الهفوات ليس من الأخلاق في شيء".

وأضافت ماء العينين في تدوينة على حسابها الفيسبوكي، "نفس القناعة و نفس المبدأ مهما كان الأشخاص و مهما كانت السياقات: الحياة الخاصة للناس شأن يعنيهم وحدهم".


شاركه على جوجل بلس

عن التحليل

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 commentaires:

/* facbook popup*/