نتائج إستطلاع "حملة إسقاط بنكيران"، مفاجئات عديدة: "حزب المقاطعين" يتصدر بنسبة 52%، متبوعا بالبام 18% تم "فيديرالية اليسار" تم "البيجيدي"، التفاصيل هنا..




التحليل السياسي:
كشفت نتائج استطلاع اراء المتابعين لصفحةالمليون توقيع لإسقاط بنكيران عن مفاجئات عديدة، أبرزها ان أغلبية المستطلعة أراءهم عبروا عن عزمهم مقاطعة الانتخابات القادمة وقد بلغت نسبتهم %52، من جانب اخر فقد عبر حوالي 18 في المائة من المستطلعة آرائهم عن عزمهم التصويت لحزب "البام"، فيما عبرت 10 في المائة عن عزمها التصويت "لفدرالية اليسار"، كما ان النسبة مثلها تقريبا عبرت عن عزمها التصويت لحزب العدالة والتنمية (9%)، بقية النتائج على المبيان والجدول التاليين.

ملاحظة: هذا الاستطلاع لا تتوفر فيه الشروط العلمية الخاصة باستطلاعات الرأي، فهو إدن لا يعبر سوى عن رأي زوار متابعينا في صفحة المليون توقيع لإسقاط بنكيران. كما أن نتائج هذا الاستطلاع لا يسمح باستغلالها لصالح الدعاية لحزب معين او جهة سياسية معينة كيفما كان موقفها من الانتخابات القادمة.

كما ان تحليل نتائج هذا الاستطلاع متروكة لمتابعينا الأعزاء في صفحة المليون توقيعلإسقاط بنكيران وفي مدونة التحليل السياسي.




شاركه على جوجل بلس

عن التحليل

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 commentaires:

  1. لو وضعتم خيار الصوت الأبيض لكانت نتائج الأحزاب هزيلة أكثر

    ردحذف

/* facbook popup*/