فضيحة مغربيات "خرجوا ليها بالعلالي" بسبب ‘انقلاب تركيا’ في طائرة متوجهة للإمارات



التحليل السياسي:
تفاصيل مثيرة تلك التي رواها أحد المسافرين المغاربة عبر رحلة رعب عاشها مسافرين كانوا متجهين من مدينة الدار البيضاء لإسطنبول التركية أمس الجمعة عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية وهي الرحلة التي تزامنت مع الإنقلاب العسكري الذي عرفته تركيا أمس.
وكتب الدكتور المغربي “أمسن المجهد” على صفحته الفايسبوكية قائلاً  “الطائرة التي كانت من المفروض أن تقلّنا البارحة لاسطمبول كانت مليئة ب”الجالية” المغربية المقيمة بالإمارات … كارثة بكل المقاييس ! ما إن أعلن الربان التوجه بالطائرة لليونان، و من ثم الرجوع للدار البيضاء بعد تزويد الطائرة بالوقود، حتى عرّت هذه الجالية عن وجهها القبيح … سبّ و شتم و بلطجة … تهجم على المضيفات … تدخين داخل الطائرة … عدم الامتثال لأدنى إجراءات السلامة “.
وأضاف ذات المتحدث قائلاً عبر صفحته الفايسبوكية “أحد “الشمكارة” المتوجه للإمارات أيضا كان في حالة غير طبيعية، أخذ يسب المضيفة بأقبح الكلمات، و يصيح “الله يعطي لبوكم داعش و شي تفركيعة” … واحدة من عشرات الفتيات الظاهر على هيئاتهن طبيعة “العمل” بالإمارات أخذت تصيح “واش كلشي يكمي فهاد الطيارة وانا ما نكميش ! بغيت نكمي ! حيانا الله تا سمعنا أغاني الراي مطلوقة بأعلى صوت داخل الطائرة في أجواء مدينة “تسالونيك” اليونانية و المغربية تتراقص على أنغامها”.
واعتبر “المجهد” أن “هذه فقط لقطات من الكارثة الأخلاقية التي عشتُها البارحة … حشمت قدام الأتراك في الطائرة أن أُحسب على المغاربة … و من بعد تنوض الحيحة حين تُتهم سمعة المغربيات في دول الخليج … هادي طائرة واحدة جامعة داكشي لي ما شفتوش حياتي كاملة”


شاركه على جوجل بلس

عن التحليل

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

/* facbook popup*/