"الوجه القاسح"، "الشوباني": نحن ننوي شراء الهيلكوبتر لمواجهة تضاريس الجهة الوعرة




التحليل السياسي:
في رده على الإنتقادات التي وجهت اليه بسبب شراء سبع سيارات رباعية الدفع لنوابه، ومرسيديس "كلاس اخر موديل" له ولنائبه، واجه الحبيب الشوباني، المُقال من منصبه كوزير للمجتمع المدني والعلاقات مع البرلمان، بسبب ما بات يعرف بفضيحة "الكوبل الحكومي" (واجه) موجة الغضب والانتقادات العارمة على قراره بالقول " لن نكتفي بالسيارات من النوع الجيد بل سنكون أول جهة تشتري طائرة هيلكوبتر".

وأضاف الشوباني في تصريح لـموقع " نون بريس"، "لن نشتري إلا السيارات الجيدة ولن نشتري سيارات من النوع الرديئ ولن بل فقط السيارات الجيدة" مضيفا " لا علاقة للنواب بالكات كات، الجهة مساحتها 19 في المائة من مساحة المغرب، نحن لن نقتني سيارات من النوع الجيد فقط بل ستكون هذه الجهة هي أول جهة في المغرب تقتني مروحية هيليكوبتر".


شاركه على جوجل بلس

عن التحليل

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 commentaires:

  1. السيد الشباني يتحدت بوقاحة لا نضير لها .يعلم ان الجهة فقيرة ويعلم ان المستثمرون لن يغامروا باموالهم في هده المنطقة المنكوبة .منطقة دون بنية تحتية دون مرافق صحية وزد اوزيد وبكل وقاحة يطل علينا السيد شو ويصرح انه سيشتري طاءرة هلكوبتر .دءب ملتحي .هده الطاءرة ادا تم شراؤها ستكون تحت تصرف السيدة سمية كلما ارادت زيارة الرباط او التبضع فيmorroco mool لن تكلف نفسها عناء السفر بسيارة twareg ما دام السيد شو سيوفر الطاءرة .ادا لم تستحي فاشتري ما شءت ايها النصاب الملتحي

    ردحذف

/* facbook popup*/