"البيجيديات" يُعممنَ التضامن بينهنً : "سوسو" الشوباني" تتضامن مع "سوسو" بنكيران





التحليل السياسي:
تعليقاً لها على ما أثير مؤخراً بخصوص تدخل رئيس الحكومة بنكيران لتوظيف ابنته “سمية بنكيران” بعد نجاحها في مباراة لشغل منصب بالأمانة العامة للحكومة،قالت الوزيرة السابقة المقالة من الحكومة “سمية بنخلدون” مهنئةً نجلة رئيس الحكومة “مبروك سمية بنكيران..مبروك للوظيفة بك..اعرفك جيدا واعرف طينتك..الأمانة العامة للحكومة ستستفيد من قدراتك بحول الله”.
ووجهت “بنخلدون” التي خرجت من الحكومة بعد واقعة “الحب الحكومي” خطابها لمن أسمتهم بخصوم الإصلاح وخصوم النجاح بالقول “الا يحق لابنة عبد الإله بنكيران أن تتقدم لولوج مبارة ” بحالها بحال الناس”..أليست هي من الناس؟ والحمد لله نجحت ” على ذراعها” وبكفاءتها”.
و دافعت “بنخلدون” عن رئيس الحكومة ونفت عنه تهمة التدخل في توظيف ابنته قائلةً “أما من يدعون تدخل بنكيران فنقول لهم كلكم تعرفون الرجل..مستحييييل…من سابع المستحيلات أن يتدخل لفائدة أبناءه..ولو كان كذلك ما احتاجت ابنته أن تتقدم اصلا لأي مبارة..كانت ستكون له الضيعات ورخص الصيد في أعالي البحار ورخص مقالع الرمال واستخراج المعادن والشركات الخاصة وغيرها..بحيث يوظف أبناؤه في شركاته الخاصة..الرجل اختار خدمة هذا الشعب فكفوا ألسنتكم عن أبناءه”


شاركه على جوجل بلس

عن التحليل

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

/* facbook popup*/