يحيى اليحياوي الخبير في الاعلام و الإتصال : تأكد لي بالقاطع أن “بوعشرين” ناطق باسم العدالة و التنمية



في تدوينة له على حائطه الفايسبوكي، كتب هذا الصباح الخبير الأستاذ الباحث في الإعلام و الإتصال يحيى اليحياوي ما يلي :
قيل لي من لدن العديد من الأصدقاء الصحفيين المتمرسين إن توفيق بوعشرين، مدرير تحرير يومية أخبار اليوم، ناطق باسم حزب العدالة والتنمية…فتابعت بانتظام افتتاحياته. في عدد اليوم، الإثنين 2 ماي 2016، تأكد لي بالقاطع أن الرجل كذلك. يقول في عدد اليوم ضمن ما يقول ما معناه أن حزب العدالة والتنمية حزب قوي وسيسحق كل غرمائه في انتخابات أكتوبر القادم، وإذا تسنى للدولة أن تتلاعب لتقصيه، فإنه يتوفر على أظافر للدفاع عن نفسه.
لا مشكلة لدي أن يكون بوعشرين ناطقا باسم هذا الحزب أو ذاك. ولا مشكلة لدي أن يأخذ الرجل مقابل ذلك، لأنه لا يعير القيم والأخلاق كبير اعتبار. الذي يضييرني حقا هو حديثه عن استقلالية الإعلام وخطاب “السلطة الرابعة” وغيرهما، ويخرج أنيابه في اللقاءات للادعاء بأن الإعلام في المغرب مستهدف…


شاركه على جوجل بلس

عن التحليل

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

/* facbook popup*/