رونالدو يفتتح فنادق مغربية تقدم "العدس" و"اللوبيا" واستثمار 72 مليون دولار بالمغرب



يبدو أن نجم ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو، أصبح مغرماً بالمغرب؛ فمن السفر إليه بشكل متكرر والاستجمام فيه، أصبح يُفضل حتى أكلاته الشعبية!
هذه على الأقل هي المقدمة التي بدأ بها موقع "huffpostarabi" خبرا عنونه بـ"رونالدو يقع في حب المغرب ومطبخه.. صورٌ لنجم ريال مدريد وأكلات "العدس" و"اللوبيا".
وكان رونالدو، قد نشر اليوم الثلاثاء على حسابه على انستغرام صورة له، قبل أكل "العدس" المطبوخ بالطريقة المحلية، رفقة وكيل أعماله خورخي مينديز في أحد المطاعم.
الصورة التي نشرها رونالدو، والتي نالت حوالي 700 ألف إعجاب خلال 4 ساعات فقط، حسب ذات المصدر، أعادت إلى الأذهان من جديد صورةً أخرى له قبل 3 أشهر وهو يأكل الفاصوليا البيضاء بالطريقة المغربية أيضاً، والتي تُسمى محليا بـ "اللوبيا" وتُعرف إلى جانب العدس بأكلة الفقراء والطلبة.
وأضاف الموقع الأمريكي المُعرّب، زثناء تناوله الخبر أن رونالدو أصبح كثير التردد على المغرب؛ بسبب صداقته القوية مع بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري، والذي ظهر معه في صور عدة في أماكن مختلفة وبلباس مغربي بعض الأحيان.
النجم البرتغالي نشر صورةً على حسابه على فيسبوك قبل 7 أشهر مرفقة بتعليق باللغة العربية قال فيه إنه يستمتع بوقته مع أصدقائه في المغرب، كما ظهر في صورة أخرى مع بدر هاري، لابساً الطربوش المشرقي الأحمر المُنتشر في المغرب عند الذهاب لأكل عشاء محلي.
من جانبه، نشر هاري في 9 أكتوبر 2015، صورةً أخرى على حسابه على فيسبوك رفقة رونالدو في مراكش كتب فيها، "مع أخي رونالدو، أنت دائماً مرحب بك في وطني الجميل المغرب".
وعلى حسابه على تويتر، بدى رونالدو سعيداً جداً في صورة له وهو في الجلباب المغربي رفقة هاري ومجموعة من الأشخاص.
وكانت مصادر إعلامية، قد أشارت أن رونالدو استثمر حوالي 72 مليون دولار في مشاريع سيدشنها قبل نهاية هذه السنة (2016) بالمغرب، من ضمنها فندق ضمن سلسلة فنادق خاصة به تحمل إسم pisatnahotel CR7، يستعد نجم ريال مدريد لافتتاحه بمدينة مراكش.



شاركه على جوجل بلس

عن التحليل

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

/* facbook popup*/